لماذا الاستثمار العقاري في تركيا؟

على مر السنين ، بدأت تركيا في أخذ المزيد من الاستثمارات من الأجانب وحصلت على طلبات للعيش هنا. استضافت تركيا الأجانب لسنوات عديدة وتواصل تقديم الجنسية عن طريق الاستثمار. نُشر قانون الاستثمار الأجنبي المباشر في الجريدة الرسمية بتركيا في 17 يونيو 2003. وبهذا القانون ، زاد عدد الأجانب في تركيا واستثمارات الشركات واستمر في الازدياد. توفر تركيا أيضًا لوائح ضريبية خاصة وحقوق المواطنة وغيرها من التسهيلات للأجانب. نظرًا للنمو السريع في عدد القوى العاملة الشابة المؤهلة والموقع الجغرافي والجيوسياسي ، فإن تركيا هي دولة رائدة يفضلها المستثمرون. فيما يتعلق بالاهتمام المتزايد للأجانب ، يمكن تشكيل نوع الاستثمار العقاري في إطار المعيشة ، والتجارة ، والمواطنة ، وتأسيس شركة في تركيا. على الرغم من أن ثلاثة منهم يركزون على المزايا المختلفة لتركيا ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مميزًا كهدف مشترك: تركيا دائمًا في صدارة القوائم المصنفة فوق الأرض ، ووسائل الراحة البشرية ، والقوى العاملة والمزيد.

 

لماذا الاستثمار العقاري في تركيا؟

 

1 - برنامج الجنسية التركية عن طريق الاستثمار

 

تخطو الميزة الأكثر لفتًا للانتباه خطوة إلى الأمام كبرنامج الجنسية التركية عن طريق الاستثمار نظرًا لتوفرها لكما معًا فرصًا للعيش والاستثمار. وفقًا لبرنامج الجنسية ، يمكنك التقدم للحصول على جواز سفر تركي عن طريق شراء عقارات بقيمة إجمالية قدرها 250.000 دولار في دفعة واحدة. بهذه الطريقة ، يمكنك السفر إلى أكثر من 110 دولة بما في ذلك كوريا الجنوبية واليابان وأمريكا اللاتينية بدون تأشيرة من خلال قوة جواز السفر التركي إلى جانب تصاريح الإقامة الدائمة في تركيا.

 

 الاستثمار في العقارات التركية

 

 تلعب الكثير من التأثيرات دورًا مهمًا في تسهيل العملية بدلاً من البلدان الأخرى ، فيما يتعلق بقضايا الاستثمار في العقارات في تركيا. جنبا إلى جنب مع تزايد الاهتمام في جميع أنحاء العالم ، قامت الحكومة التركية بتبسيط الإجراءات من أجل المستثمرين.

 

2 - البيئة المناسبة للاستثمار

 

 على عكس الفترات السابقة للبلد عندما استغرقت عملية سند الملكية عبء عمل طويل ومكثف مع الكثير من الأعمال الورقية ، فقد سهلت تركيا للتو اللوائح من خلال جمع كل القطع في أسبوعين تمامًا. من خلال 30+ خبرة في Vartur Real Estate (من نحن sayfasına at) ، يمكن التعامل مع خطوة عملية الشراء بسهولة.

 

3 - شروط الدفع المنظمة

 

 إذا لم تتقدم بطلب للحصول على برنامج الجنسية التركية عن طريق الاستثمار (الجنسية sayfasına at) ، فيمكنك الاستفادة من خطط السداد المنظمة التي تمكنك من فصل مبلغ أكبر من مدفوعاتك إلى الأقساط بعد الدفعة المقدمة بحيث تخلق جوًا كبيرًا المستثمرين في مرحلة الشراء.

 

4 - قيمة استثمارية عالية

 

 بفضل إدراج مدينتين جميلتين في المدن العشر الأولى التي تمت زيارتها في جميع أنحاء العالم والأنماط كما هو مقترح في العناوين الأخرى ، تحتل تركيا المرتبة السادسة في مؤشر نمو الأسعار السنوي لمؤشر Knight Frank Global Property. مع هذا الموقف ، تترك تركيا وراءها دولًا مثل أستراليا والهند ولاتفيا بمعدل نمو 11.1٪ سنويًا (عقارات للبيع في تركيا sayfasına at).

 

 الذين يعيشون في تركيا

 

 العيش في تركيا يعني العيش في عالم شاسع يتكون من عوالم متعددة تنتشر من الغرب إلى الشرق كجسر. بناءً على أنماطها الجغرافية والثقافية ، تقدم تركيا عددًا كبيرًا من المحافظ التي تناسبك بالتأكيد واحدة منها.

 

5 - الانتقال الى تركيا بعد التقاعد والصيف

 

 إلى جانب هذا المفهوم يأتي كواحد من أكثر الأنواع شيوعًا في تفضيل تركيا ، خاصة أن طرق الساحل الغربي والجنوب هي أكثر مراكز الهجرة المرغوبة بعد التقاعد بسبب المناخ الدافئ على مدار العام وشواطئ العلم الأزرق والبحر النقي وغير المعقول. الطبيعة على طول الشواطئ. يكمن فرق التبادل بين الليرة التركية والعملات الأخرى في توسيع الفكرة بحيث يمكنك شراء شقة جديدة تمامًا أو فيلا خاصة دون الحاجة إلى دفع أسعار عالية وتعيين حياتك الجديدة في ظل الأيام المشمسة لتركيا. كما فعل العديد من الأشخاص ، يمكنك أيضًا الحصول على عقار يبدأ من 40 ألف دولار أمريكي بسعر الشراء كاستثمار مستقبلي بنفسك. للحصول على فكرة عن أنواع العقارات بشكل عام ، تنتظر صفحات فتحية وبودروم جميع المستثمرين الذين يرغبون في الحصول على عقار من مكان يشبه الجنة تمامًا كما في أحلامهم.

 

6 - نظام الرعاية الصحية

 

 بغض النظر عن المكان الذي تنتقل إليه في تركيا ، يوجد نظام رعاية صحية متقدم مغطى بوحدات العناية المركزة المجهزة بالكامل والعيادات والأطباء ذوي الخبرة في جميع أنحاء مستشفيات المدينة والمستشفيات العامة والخاصة. في هذا الصدد ، وجهت تركيا بالفعل نداءً إلى الناس من جميع أنحاء العالم بالسياحة الصحية في زراعة الشعر والجراحة التجميلية والتدخل الجراحي بفضل تبادل الأطباء وقدراتهم. علاوة على ذلك ، تتيح لك كثافة المستشفيات الوصول إلى أي مستشفى على مسافة قريبة.

 

7- مدارس مجهزة بأحدث التقنيات

 

 في المدارس الدولية أو الخاصة أو العامة ، تشتمل مجموعة واسعة من المؤسسات التعليمية على مستوى عالٍ من الكفاءة في التكنولوجيا ، والتميز الأكاديمي ، وثقافتها الخاصة المستمدة من تاريخها المتأصل. نظرًا لأن الطلاب يمكنهم الاستفادة من فرص التحويل الدولية في بعض المدارس ، يتم دعم شركات النقل الأكاديمي الخاصة بهم بالعديد من وسائل الراحة بكل معنى الكلمة. لمعرفة المزيد عن المدارس الدولية في اسطنبول ، انقر هنا.

 

8 - العقارات بأنواعها المختلفة

 بفضل هيكلها المختلط والعديد من الميزات المناخية كما هو مذكور في كل عنوان ، تعد تركيا مكانًا يمكنك فيه العثور على جميع البدائل التي معظمها عبارة عن عقارات جديدة تمامًا مثل الشقق بما في ذلك دور علوي أو دوبلكس أو علية أو بنتهاوس أو إطلالة على الغابة أو واحدة مطلة على البحر ، من الاستوديو إلى أكثر من 7 شقق مع سقف مرتفع وحديقة كبيرة والمزيد أو أنواع الفلل متنوعة مثل الفلل المزدوجة أو الثلاثية أو الأربعة أو حتى من خمسة طوابق مطلة على البوسفور أو البحر أو الرصيف أو في الموقع أو بالكامل حمام سباحة خاص ، ملك لك فقط ، في وسط غابة ، وما إلى ذلك وفقًا لتفضيلات المشترين التي تصدر نمط معيشة مشتركًا في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى الخيارات الأخرى من ناحية.

 

9- اقتصاد قوي

 

 إذا بدأنا بمناقشتها بالتفصيل بالابتعاد عن كلمات الحملة ، فإن الإحصائيات التي تطالب بها القنوات الدولية تقول الحقيقة دائمًا. وفقًا للتقارير الدولية ، تقع تركيا في G20 مما يعني أن الدولة عضو في مجموعة محدودة بحيث تحكم هذه الدول 75 ٪ من الاقتصاد العالمي بشكل إجمالي. واقع آخر حول هذه القضية يرفعنا إلى مستوى مرموق في جميع أنحاء العالم. أن تصبح بوابة الخطوة الأولى للشرق الأوسط وآسيا وأوروبا لبعضها البعض يجعل تركيا مكانًا فريدًا لتأسيس شركة والمعيشة (تصريح الإقامة sayfasına في) في نفس الوقت.

 

10- التراث الثقافي والطبيعي

 

نظرًا لكونها واحدة من أقدم المستوطنات التي تشير إلى 9000 قبل الميلاد. في العصر الحجري الحديث وبلاد ما بين النهرين التي كانت مهد الحضارات بأكملها في جميع أنحاء العالم إلى جانب كونها مكانًا شديد الطلب لمثل هذه الإمبراطوريات العظيمة عبر التاريخ ، تحتوي تركيا على الكثير من التراث الثقافي من مختلف الحضارات المتعلقة بالثقافات الشرقية والجنوبية والغربية. من ناحية أخرى ، تبرز الجمال الطبيعي مع كل الألغاز المجيدة من خلال شواطئ العلم الأزرق ومسارات المشي الطويلة في الطبيعة والأنهار والبحيرات ومضيق البوسفور والمزيد.

11- تكاليف المعيشة

 

 تمامًا مثل الانتقال إلى تركيا بعد التقاعد ، ستكون الحياة مدى الحياة بديلاً مربحًا مع العملة ذات التوجه الخارجي أو النقد الداخلي من خلال ممارسة الأعمال التجارية في أراضي تركيا الشهية. بطريقة أو بأخرى ، ترحب الدولة بكل فرد دون الحكم على العرق والدين والهوية والمدينة في جميع أنحاء تركيا. على الرغم من أن تكلفة المعيشة تعتمد على المكان الذي تنتقل إليه فعليًا ، فإن كل مدينة تعتبر صفقة جيدة ومليئة بوسائل الراحة.

 

 12 - سهولة النقل

 

 بالنسبة للبعض منا ، يمكن أن يصبح إضاعة الوقت على الطريق بمثابة فوضى كبيرة دون جدوى. قد يتسبب الافتقار إلى قنوات النقل في ضياع الوقت ، كما يؤدي إلى حدوث بعض المشكلات الخطيرة مثل تفويت الاجتماع ، والتأخر على عشاء العائلة ، والحدث ، والمزيد. ومع ذلك ، تحجب تركيا كل هذه العقبات من خلال تقديم كل شبكة مواصلات عبر خطوط مترو الأنفاق ، مرمرة ، طرق القطارات ، الحافلات ، المتروباص ، السفر البحري ، الأنفاق ، والجسور.

 

 إنشاء شركتك

 

 إلى جانب اللوائح الفرعية خاصة للمستثمرين الأجانب ، يوفر إنشاء شركة في تركيا دخلاً مربحًا وقد يوفر لك أيضًا نفقات غير ضرورية في بعض النقاط من خلال الميزة الجغرافية والقوى العاملة وغير ذلك.

 

13 - طريق تقاطع العالم

 

تبرز الدولة ، التي لها حدود ثلاث ثقافات مختلفة ، حقًا كمركب من ثلاث ثقافات بحيث يكشف العقل المشترك الذي يمكنه فهم أفكار وسلوكيات الناس المنتمين إلى هذه الثقافات ويجعل المواطنين الأتراك أفرادًا أكثر تسامحًا باعتبارهم منفتحين. بفضل هذه الميزة المتعاطفة والموجودة في وسطهم ، تقف تركيا على القوى العاملة المؤهلة القادرة على فكرة كل ثقافة والمقر الرئيسي الرائع لشركة يمكنها التحكم في أعباء العمل في البلقان وشمال إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا من نقطة الاحتكار. بالإضافة إلى ذلك ، تحدد أجور القوى العاملة مسار الاستثمار الخاص بك في جميع أنحاء البلاد بأجور قوة عاملة جيدة. في تركيا ، حيث تمتلك الدولة القوة العاملة الأكثر تأهيلًا في المنطقة مقارنةً بمسافة قريبة المدى ، فإنها توفر فريقًا ذو خبرة كاملة وتعليمًا جيدًا بأجور مناسبة بكل معنى الكلمة بسبب اختلاف الصرف. على سبيل المثال ، قد يبدو مبلغ 1000 يورو أقل من الحد الأدنى للأجور في البلدان الأوروبية المتقدمة بينما يمكنك تعيين مدير مشروع بهذا المبلغ بنفس الكفاءة التي يتمتع بها الأوروبيون.

تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمه السر
نسيت رقمك السري؟ تذكير

Why Turkey Property Investment

Over the years, Turkey began to take more investment from foreigners and got applications for living here. Turkey has been host to foreigners for many years and continues to provide citizenship by investment. The foreign direct investment law was published in the Official Gazette in Turkey on 17 June 2003. With this law, the number of foreigners in Turkey and the investments of enterprises increased and continues to increase. Turkey also provides special tax regulations, citizenship rights, and other facilities to foreigners. Due to the fast- growing population of young, qualified workforce, the geographical and geopolitical position, Turkey is a leading country preferred by investors. Regarding the rising interest of foreigners, property investment type can be shaped in the framework of living, commercial, citizenship, and setting up a company in Turkey. Despite three of them focusing on different advantages of Turkey, one thing is featured as a common purpose: Turkey is always at the top on the lists classified in aboveground, human, manpower amenities and more.

 

Why Turkey Property Investment

 

Investment on Turkish Property

 

Plenty of impacts play an important role to make the process easier rather than the other countries, on investment issues for a property in Turkey. Together with being a rising interest worldwide, the Turkish government simplified the procedure for the sake of investors.

 

1 – Turkish Citizenship Program by Investment

 

The most striking feature takes a step forward as a Turkish citizenship program by investment due to offering you both living and investment opportunities together. According to the citizenship programme, you can apply for a Turkish passport by purchasing properties with a value of $250,000 in total in a lump. In this way, you can travel to more than 110 countries including South Korea, Japan and Latin America visa-free by the power of the Turkish passport besides permanent residency permits in Turkey.

   

2 – Suitable Purchasing Environment

 

Unlike the previous periods of the country when the title deed process took a long and dense workload with lots of paperwork, Turkey has just facilitated the regulations by gathering all pieces in a couple of weeks totally. Through 30+ experience of Vartur Real Estate,each step of the buying process can be handled with ease.

 

3 – Structured Terms of Payments

 

If you don’t apply for the Turkish citizenship programme by investment , you can benefit from structured payment plans that enable you to separate a bigger amount of your payment to installments after the downpayment so that it creates a considerable atmosphere to investors in purchasing phase.

 

4 – High Investment Value

 

Thanks to including two beautiful cities in the top ten visited cities worldwide and the patterns as suggested on the other titles, Turkey takes 6th place in the annual price growth index of Knight Frank Global Property Index. With this position, Turkey leaves countries behind such as Australia, India, and Latvia with %11.1 growth annually.

 

Living in Turkey

 

Living in Turkey means living in a vast universe that is a compound of multi- worlds spreading from West to East as a bridge. Depending on its geographical and cultural patterns, Turkey introduces a great number of portfolios that one of them definitely fits you well.

 

5 – Moving to Turkey After Retirement & Summerhouse

 

Besides this concept comes forward as one of the most common types in preference to Turkey, especially both western and southern coast ways are the most sought after migration centers after retirement due to having warm climate throughout the year, blue flag beaches, pure sea and unbelievable nature along the shores. Exchange difference between Turkish Lira and the other currencies lies behind expanding the idea so that you can buy either a brand new apartment or a private villa without requiring high price payments and set your new life under the sunny days of Turkey. Same as many people did, you can also get a property starting from $40,000 purchase price as a future investment on your own. To get an idea about what types of properties in general, Fethiye and Bodrum pages await all investors who are willing to obtain property from a heaven-like place just like in their dreams.

 

6 – Healthcare System

 

No matter where you move to Turkey, an advanced healthcare system covered with fully equipped intensive care units, clinics, experienced doctors throughout city hospitals, public and private hospitals. On this issue, Turkey has already appealed to people from all over the world with health tourism in hair transplants, plastic surgery, and surgical intervention thanks to the exchange and capabilities of its doctors. Moreover, the density of hospitals provides you to reach any hospitals within walking distance.

 

7 – Schools Equipped with the Latest Technology

 

In either internationally, private or public schools, a wide range of education institutions includes high standard proficiency at technology, academic excellence, and their own culture coming from their rooted histories. As students can benefit from international transfer opportunities in some schools, their academic carriers are supported with numerous amenities in every sense. To get more about international schools in Istanbul,click here.

 

8 – Various Property Types

 

Thanks to its mixture structure and numerous climatic features as stated out on each title, Turkey is a place where you can find all alternatives that most of them are brand new properties such as apartments including loft, duplex, attic, penthouse, either forest view or sea view one, from studio to 7+ apartments with high ceiling and large garden and more and more or villa types varied as a duplex, triplex, fourplex, even five-storey villas with Bosphorus view, seaside, pier, in-site or completely private, swimming pool only belonging to you, in the middle of a forest, etc. in accordance with buyers’ preferences issuing site type living style in common throughout the country as well as the other options on the one hand.

 

9 – Strong Economy

 

If we start to discuss it in detail by moving away from the campaign words, the statistics claimed by international channels always tell the truth. According to the international reports, Turkey takes place in G20 which means the country is a member of a limited group such that these countries rule %75 of the world’s economy in total. Another reality on this issue brings us up a prestigious level worldwide. Becoming a first-step gateway of the Middle East, Asia, and Europe to each other makes Turkey a unique place to set up a company and living at the same time.

 

10 – Cultural & Natural Heritages

 

Due to being one of the oldest settlements referring to 9,000 B.C. in Neolithic Age and Mesopotamia that was the cradle of the whole civilizations around the world besides being a high demanding place for such great empires through history, Turkey contains plenty of cultural heritages from different civilizations related to Eastern, Southern and Western cultures. On the other hand, natural beauties stand out with all glorious mysteries through blue flag beaches, long walking paths in nature, rivers, lakes, Bosphorus, and more.

 

11 – Costs of Living

 

Same as moving to Turkey after retirement, lifelong living is going to be a profitable alternative with overseas-oriented currency or interior-cash by making business on mouth-watering lands of Turkey. One way or another, the country welcomes each individual without judging according to race, religion, identity, and hometown throughout Turkey. Even though the cost of living depends on where you actually move to, every city is quite a bargain and full of amenities.

 

12 – Easy Transportation

 

For some of us, wasting time on the road can become a great mess in vain. Lack of transportation channels may cause time-loss, and also trigger some serious problems such as missing the meeting, being late for the family dinner, an event, and more. However, Turkey blocks out all these obstacles by offering every transportation network through the subway lines, Marmaray, train roads, buses, Metrobus, sea travel, tunnels, and bridges.

 

Setting up Your Company

 

Besides subsidiary regulations especially for foreign investors, setting up a company in Turkey provides profitable incomes as well as may save you unnecessary expenses at some points through geographical advantage, manpower, and more.

 

13 – World’s Intersection Road

 

The country, which has the borders of three different cultures, truly stands out as a compound of three cultures so that common mind that can comprehend people’s ideas and behaviors belonging to these cultures reveals and it makes Turkish citizens more tolerant individuals as open-minded. Thanks to this empathetic feature and found in the midst of them, Turkey stands for qualified manpower that is capable of each culture’s idea and magnificent headquarter for a company that can control its workloads in Balkans, Northern Africa, the Middle East, and Asia from a monopoly point.  In addition to it, manpower wages define your investment path across the country with bargain workforce wages. In Turkey where the country has the most qualified workforce in the region when compared to close-ranged distance, it provides a fully experienced and well- educated team with suitable wages in every sense due to the exchange difference. For instance, 1,000 euro may seem lower than minimum wage in developed European countries while you can hire a project manager with this amount as equal proficiency as the European ones.

Sign in
Username
Password
Forgot your password? Remind