من يمكنه شراء العقارات في تركيا؟

كقيمة متزايدة في جميع أنحاء العالم ، حافظت تركيا على نجاحها في مزايا الاستثمار في جميع أنحاء السياحة والجمال الطبيعي والقيم التاريخية متعددة الثقافات والتطورات ومحاولات الانتشار في جميع أنحاء البلاد. من هذا الجانب ، كان زيادة الاهتمام بالأجانب حقيقة لا غنى عنها يومًا بعد يوم من حيث الأغراض المختلفة. بغض النظر عن تخطيطك لدولة تشبه الجنة ، فإن الاستثمار العقاري المصنف على الأرض والمكتب والمتجر والوحدات السكنية يظهر على أنه أمر لا بد منه. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف المعاملة بالمثل من بلد إلى آخر ويمكن أن تكون هناك بعض القيود ضد بعض الجنسيات. لذلك ، فإن فحص الترتيبات واللوائح التي تنفذها الجمهورية التركية يأخذ أولوية عالية في مرحلة البحث عن استثمارك المثالي.

 

وفقًا لقانون الملكية الحالي الذي تم تنفيذه في مايو 2012 عندما تم رفع عدد كبير من القيود حتى تصبح 129 دولة مؤهلة للحصول على عقارات من العقارات التركية. ومع ذلك ، تبقى بعض القواعد كما كانت مثل حقيقة أنه لا يسمح للأجانب بشراء عقار إذا تجاوزت نسبة الممتلكات الأجنبية أكثر من 10 ٪ من المدينة التركية بجانب الأجنبي غير قادر على الحصول على أكثر من 30 فدانًا. تبلغ مساحتها الإجمالية 300 ألف متر مربع ، ويمكن تكبير هذا الحجم حتى 60 فدانًا بموافقة الشؤون الداخلية التركية أيضًا.

 

من يمكنه شراء العقارات في تركيا؟

هذه البلدان هي ؛

الأرجنتين
أستراليا
أذربيجان
بلجيكا
بليز
بنين
البوسنة والهرسك
البرازيل
بلغاريا
بوركينا فاسو
بوروندي
تشاد
الصين
كرواتيا
كولومبيا
كندا
الدنمارك
جمهورية الدومنيكان
إستونيا
فنلندا
فرنسا
الجابون
غينيا
ألمانيا
جورجيا
هولندا
الهند
أيرلندا
إيران
العراق
إيطاليا
كينيا
كوسوفو
الكويت
قيرغيزستان
كازاخستان
ليبيا
لبنان
لوكسمبورغ
مالي
مولدوفا
موناكو
ناميبيا
نيوزيلاندا
النيجر
نيجيريا النرويج
شمال قبرص
فلسطين
باكستان
بولندا
البرتغال
بيرو
جمهورية ساحل العاج
رومانيا
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
إسبانيا
السويد
سويسرا
صربيا
سلوفاكيا
المملكة العربية السعودية
الإمارات العربية المتحدة
تركمانستان
غامبيا
الولايات المتحدة الامريكيه
المملكة المتحدة
أوزبكستان
اليمن

ومع ذلك ، فإن بعض المناطق المحددة مقصورة على البلدان المجاورة. على سبيل المثال ، لا يُسمح للمواطنين اليونانيين بشراء عقارات من طرق الساحل الغربي والجنوبي لتركيا بينما لا يمكن للمواطنين الروس والأوكرانيين شراء أنواع العقارات من شواطئ البحر الأسود.

من ناحية أخرى ، تحرم بعض الدول تمامًا من امتلاك عقارات من جميع أنحاء تركيا مثل ؛


سوريا
أرمينيا
كوريا الشمالية
كوبا
جنوب قبرص

 

علاوة على ذلك ، فإن بعض الدول ملزمة بالحصول على موافقة من الشؤون الداخلية لتركيا مثل ؛


الهند
إيران
الصين
فلسطين

 

إلى جانب موافقة وزارة الداخلية التركية ، يتعين على مواطني العراق الحصول على موافقة إضافية من وزارة الخارجية التركية في نفس الوقت. بصرف النظر عن قضية الموافقة ، فإن عددًا قليلاً من البلدان ليس لديها حقوق لامتلاك عقارات من تركيا مثل ؛


المغرب
مصر
لاتفيا
أفغانستان (يمكن الحصول على أنواع أخرى من الممتلكات بموافقة)
ألبانيا (يمكن الحصول على الوحدات السكنية والمكتبية فقط)
 

بالنسبة لبعض البلدان ، يمكنهم فقط الاستثمار في العقارات ، وأنواع العقارات الأخرى لا تخضع لتفضيل مثل ؛


إسرائيل
فيجي
الأردن
تيمور الشرقية

 

للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية المتعلقة بقضايا الجنسية فيما يتعلق بعملية الشراء ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا حول كيفية إدارة موقفك الإشكالي للتغلب عليه في حالة رغبتك في الاستثمار في نوع من العقارات.

تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمه السر
نسيت رقمك السري؟ تذكير

Who Can Buy Property in Turkey?

As a rising value worldwide, Turkey has maintained its success on investment advantages throughout tourism, natural beauties, multicultural historical values, developments and attempts spreading all over the country. From this aspect, scaling up interest of foreign people has been an indispensable fact day by day in terms of different purposes. No matter what your planning is of a heaven-like country, property investment categorized on land, office, shop and residential units show up as a must. However, reciprocity can differ from country to country and there can be some restrictions against certain nationalities. Therefore, checking arrangements and regulations implemented by the Turkish Republic takes high priority in the searching phase of your ideal investment.

 

According to current property law implemented in May 2012 when a great number of restrictions were lifted so that 129 countries become eligible to get property from Turkish real estate. However, some rules remain as they were such as the fact that it is not allowed to purchase a property by foreigners if the ratio of the foreign property passes over %10 of Turkish town beside a foreigner is not able to get more than 30 acres property, which is as equal as 300,000 square meters in total, this size can be enlarged up to 60 acres by the approval of Interior Affairs of Turkey as well.

 

Who Can Buy Property in Turkey?

These countries are;

Argentina

Australia

Azerbaijan

Belgium

Belize

Benin

Bosnia and Herzegovina

Brazil

Bulgaria

Burkina Faso

Burundi

Chad

China

Croatia

Colombia

Canada

Denmark

Dominican Republic

Estonia

Finland

France

Gabon

Guinea

Germany

Georgia

Holland

India

Ireland

Iran

Iraq

Italy

Kenya

Kosovo

Kuwait

Kyrgyzstan

Kazakhstan

Libya

Lebanon

Luxembourg

Mali

Moldova

Monaco

Namibia

New Zealand

Niger

Nigeria Norway

Northern Cyprus

Palestine

Pakistan

Poland

Portugal

Peru

Republic of Cote D’lvoire

Romania

South Africa

South Korea

Spain

Sweden

Switzerland

Serbia

Slovakia

Saudi Arabia

The United Arab Emirates

Turkmenistan

The Gambia

United States of America

United Kingdom

Uzbekistan

Yemen

However, some specific regions are restricted to adjacent countries. For instance, Greek citizens are not allowed to buy property from Western and Southern coast ways of Turkey while Russian and Ukrainian citizens can not buy property types from the shores of the Black Sea.

On the other hand, some countries are completely deprived of owning a property from all over Turkey such as;

 

Syria

Armenia

North Korea

Cuba

Southern Cyprus

 

Moreover, some countries are obliged to get approval from Interior Affairs of Turkey such as;

 

India

Iran

China

Palestine

 

Besides the approval of the Interior Affairs of Turkey, Iraq citizens have to get additional approval from the Foreign Affairs of Turkey at the same time. Apart from approval issue, a few countries don’t have rights to own land property from Turkey such as;

 

Morocco

Egypt

Latvia

Afghanistan (can get other types of property by an approval)

Albania (can get only residential and office units)

 

For some countries, they can only invest in a real estate, other property types are not subjected to the preference such as;

 

Israel

Fiji

Jordan

East Timor

 

To get more detailed information related to nationality issues regarding the purchasing process, please don’t hesitate to contact us how to manage your problematic situation to come over it in case of your willing to invest in a type of property.

Sign in
Username
Password
Forgot your password? Remind