الجنسية التركية عن طريق الاستثمار

في الماضي ، كانت الدولة التركية تفرض قيمة للرأس المال الإستثماري تبلغ 2 مليون دولار في البنوك التركية و يعد أمرًا ضروريًا بحتا ، بينما أيضا كان يجب شراء عقار بقيمة مليون دولار. ومع ذلك ، فإنه كان ليس من السهل أن تصبح مواطنًا تركيًا حاملا للجنسية التركية ليس فقط من ناحية الميزانية العالية المفروضة أيضا كانت فترة الأعمال الورقية تمر بصعوبة.

 

بعد ذلك ، أصبح سوق العقارات سريع النمو في المدن الكبيرة والسياحية مثل إسطنبول وإزمير وموغلا... فتحولت عقارات تركيا إلى الجزء الحاكم في الإقتصاد التركي و أصبحت تشكل أهم سوق و مجال في تركيا. في الوقت الحاضر ، يتم الحرص على إقامة العديد و العديد من المشاريع العقارية التي لا تزال في مرحلة التخطيط. لهذا السبب يبدأ سوق العقارات هنا في الظهور بجاذبية في جميع أنحاء العالم حيث تعتبر عقارات إسطنبول على وجه الخصوص سوقًا مربحًا للمواطنين المحليين والأجانب، مما يجعله محل جذب لعدة مستثمرين من عدة جنسيات مختلفة.

Turkish Citizenship

يتم بيع آلاف المئات من العقارات للمستثمرين الأجانب حتى اليوم ويواصل السوق توسعه المستمر نحو الأعلى. فلتوسيع حصتها في السوق، قررت الحكومة التركية ترتيب بعض القوانين الخاصة بمجال الإستثمار العقاري تحت قيادة الرئيس رجب طيب أردوغان.

 

مع القرار المنشور في 19.09.2018 في الصحيفة الرسمية التركية ، تغيرت بعض الأنظمة المتعلقة بمنح الأجانب الجنسية التركية. حيث أعلنت أنه سيتم منح الجنسية التركية مباشرة و بسهولة للأجانب الذين سيقومون بشراء ما لا يقل عن 250.000 دولار كإستثمارعقاري في تركيا.

تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمه السر
نسيت رقمك السري؟ تذكير

Turkish Citizenship by Investment

In the past, 2 million dollars investment capital in Turkish banks was used to be a must while 1 million property investment should be purchased. However, it complicates to become a citizen of Turkey not only as a budget, the period of paperworks go through a little harsh as well.

Afterwards, within the fast growing real estate market in the big and touristic cities such as Istanbul, Izmir, Mugla, etc. Turkey real estate turns out the ruling part of the Turkish economy. Nowadays, many residence projects are consumed at the off-plan phase. That’s why the market also starts to seem attractive from all over the world. Especially Istanbul real estate is seen as a profitable market for both local and foreign nationals.
Turkish Citizenship
Thousands of hundreds properties are sold out to foreign investors and market keeps its expansion towards up constantly. To push a little high and expands the market share, Turkish government decides to arrange some laws under the leadership of Recep Tayyip Erdogan.

With the decision published on 19.09.2018 on the Turkish official newspaper, some regulations regarding the transition of foreigners to Turkish citizenship changed. Turkish citizenship will be given directly to foreigners who buy at least $ 250.000 real estate investment in Turkey.
Sign in
Username
Password
Forgot your password? Remind